منتدى بنات وبس

منتدى بنات وبس

منتدى بنآت وبس | خطوآت إبداعية نحو الجنة ® منتدى بنآت وبس.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصه اليتيمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BaNaT WbS
مديرة منتدى بنات وبس ~
مديرة منتدى بنات وبس ~
avatar

عدد مسآهمآتي ~ : 896
نقآططي ~ : 2095
العمر : 18
سٌّمعَتي ~ : 0
مززآججي ~ :
دَولِتے ~ :
جنســــيے ~ : انثى

مُساهمةموضوع: قصه اليتيمه   الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:15 pm

حسناء اخت مرام من ابوها امها لبنانيه يتيمه بعد ماتوفو امها وابوها في حادث سير واخوها الكبير داخل في غيبوبه وصممت مرام عليهم يسيبو البيت ويسكنو عندها
طبعا ام مرام توفت بعد ولادتها وبعدين تزوج ام حسناء لبنانيه الاصل وكانت في قمه الحنان واهتمت بمرام وهي لسه رضيعه وبعدها حملت بــــــ ابراهيم الاخ الحنون الاخ الاكبر يشتغل في شركه ابو مروان
وحسناء/ اللي اسم على مسمى بجمالها وعيونها العسليه وفمها الوردي ورشاقه جسمها وبياضها الملفت للنظر وشعرها الطويل العسلي تدرس في ثانيه ثانوي ادبي
وخالد يدرس بامريكا ولسه دراسته في بدايتها
بحنكه ام حسناء وبطيبه قلبها ماخلت بينهم فرق او حسستهم انهم من ام ثانيه لدرجه انها نست مرام انها زوجه ابوها يعني كانت نادره الله يرحمها
والحين عائله مرام هي عائله مروان
لالهم اخوال يعرفوهم واخوال مرام من زمان منقطعين عنهم وكان يعرفون ان لهم عم بس مايدرون عنه وين اصغر من ابوهم عايش في لبنان
طبعا عايله مروان زوج مرام عايله كبيره مكونه من
ابوه يوسف التاج سنه تاجر معروف له شركه تستورد السيارات الفخمه وامه اسماء ال تونجيسنه
فهد الاخ الاكبرسنه متزوج وزوجته رحمه سنه عندهم ولدين توم ناصر ونديمسنه وثلاث بنات حلا حنانحور سنين

طبعا اللي بعد فهد مروان وسبق التعرف عليه
وطارق الاخ الاصغر  يدرس طب اكبر مغازل في البلاد غير عن اخوانه عايش حياته وكل شي عنده عادي
ضي الاخت الكبرى سنه متزوجه وعندها بنات لسه ماجابت الولد المنتظر
سهى سنه سهام سنه امل
تولين سنه
وسديم سنتين

الاخت الوسطى غلا سنه تؤام طارق تدرس بالجامعه حلوه ورزينه وتحب مرام حب جنوني مرررره ماترضى عليها بس شكله مو لله في احد تحبه من جهه مرام

ساره الاخت الصغرى سنه تدرس في المتوسطه ولاتقل عن اختها في الجمال بس دلوعه البيت






الـــيـــــتــــيــــــمـــــــه
لــــــــ حكميه كلها احساس






الجزء الاول
في بيت مروان
كانت حسناء في غرفتها تذاكر لان الامتحانات قربت
وفجأه انفتح الباب وطل بوجهه البشوش
//الحلو عامل ايه
حسناء ابتسمت له //هلا والله بالغالي
دخل وجلس جمبها في الارض
خالد يضحك عليها //لسه ماتغيرت مذاكرتك لازم جلسة الارض
حسناء//تدري لازم منها من شان المعلومات تثبت
خالد/الله يعينك بس اللي اعرفه ان المذاكره ماتنفهم الا اذا تحرك الواحد
انا عني مااعرف الا اذا مشيت لو جلست مثلك راح انام
حسناء//ههههههههههه
وبتفاخر لاني ذكيه
خالد//لالا مااقدر على الذكاء سدي اذونك لاتطلع ومشى بيطلع
وحسناء ترميه بالمخده تفاداها وحطت بوجه مرام اللي جايه تناديهم يتغدو

كلهم //هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسناء/دوم انشالله ونزلت عيونها لتحت بحزن الله لايحرمنا منك
خالد/بس والله لاكنسل السفره واجلس عله على قلبك
مرام اللي ماتقل عن اختها /بس حبايبي كلها كم سنه ونرجع مثل اول
طبعا اليوم سفر خالد لامريكا وخلاص قرر انه ماراح ينزل الا بالشهاده وكمان الوداع يحرق قلبه فقال خلوني اتعود على البعد لانه بيخترب على دموع اخواته مع كل سفره

قرر مروان انه يتغدا عند اهله بما انه سفر اخو زوجته خليهم ينفردون مع بعض احسن

مرام تأكل منى اللي متعلقه بخالها
/بس حبيبتي خلي خالك ياكل
خالد/ خليها حبيبت خالو
حسناء بحزن/ بتمر عند ابراهيم المستشفى
خالد/ اكيد بمره هذا اخوي العود حتى لو في غيبوبه لازم امره
مرام /بس تصدقون كل مره اتكلم معاه احس انه جالس يسمعني ومبتسم
مو كانه غايب عن الوعي
خالد بتنهيده/ الله يقومه بالسلامه ويقر عيونكم به
حسناء تهدي الجو/يالله هانت خلاال هالثمان شهور كلنا حسينا بتحسن انشالله نلحقك امريكا وهو معانا
وقامت تجيب الحلا اللي مسويته لاخوها خصيصا
مرام/لازم تاخذ الشنطه اللي جهزته لك
وبضحكه واشنطه اللي جهزته حسناء
خالد مبقق عيونه /الله شنطتين ليش
لاتنسون اغراضي كلها هناك جاهزه وشو له هاالشنطتين
حسناء وهي تقطع الحلا/
والله مالك مهرب منا هالشنطتين بتشيلها بتشيلها
خالد /طيب ليش ماتفقتو على وحده
مرام /تدري انا وهالبنانيه مانتفق على شي واحد
حسناء/ وافكارنا مختلفه
خالد/ حشى طباين مانتم خوات
ههههههههههههههه
يالله دقي على زوجك خلينا نلحق
الله يعين
مرام /مروان بالمجلس توه جاي

قام خالد وتجهز وهو طالع كان الوداع مررره مؤلم بالنسبه لحسناء حتى الصغار بكو,ويالله يالله طلع من عندهم

الساعه باليل
كانت في المطبخ تتفن في عشاها لان اليوم بطوله وهي تذاكر وزين منها تذكرت نفسها
.....واخيرن طلعتن
.....وش اسوي تدرون فيني انسى نفسي مع المذاكره ليش ماتذكرتوني
......اااا نعتذر من سماحت السموه
رغد وعساك لااكلتن
رغد/ زي عادتك متفرغ محد مثلك
هدهودي نادر من نوعك
هادي/فديتني مالي مثيل
احسبي لي معاك
رغد/طيب من عنوني
هادي/تسلم عويناتك
وتذكر شي ورجع يسألها الا صاحبتك البنانيه اخبارها
رغد بنص عين /وانت وش دخلك
هادي بضحكه جانبيه/عادي فيها شي
نسأل ونتطمن
رغد اعطنه الساندوتشات والعصير وهي تقزه
وجلسن تتفرج للتلفزيون تتعشى وهو جمبها
وفجأه رن التلفون
رد هادي/مرحبا
حسناء في نفسها افففف هاذا دايم عند التلفون /ااا رغد موجوده
هادي /لحظه
وراح ينادي رغد بصوت واطي صاحبتك البنانيه تطمنت عليها بنفسي خخخخ
ورغد تسكته بتهديد وجلس يكمل عشاه
ووطى على التلفزيون عشان اخته تسمع المكالمه زين وهو يسمع زين
رغد/هلا والله بالزين كله
حسناء واللي واضح من صوتها انها باكيه/اهلين فيك قلبي اخبارك
رغد/بخير عمري وانتي اخبارك وليش صوتك مخنوق
وتذكرت انه اليوم يسافر اخوها
حسناء/الحمدلله عال العال
ولاشي اليوم سافر خلودي وتدرين لازم نسوي فيها انا ومرام شويه دراما
رغد/حياتي الله يكون في عونك
حسناء/الله كريم ها كيف المذاكره معاك
رغد/آآآه لاتذكريني تصدقي طول اليوم اذاكر مااكلت الا الحين
حسناء/ماجبت شي جديد
سنويا يحصل لك كذا خخخ
رغد /فديت هند من يوم ماتزوجت وانا منسيه محد مسويلي اعتبار الا هدهودي فديته
وتسمع هادي يقولها اصغر عيالك انا
حسناء/واخبار البنات مااتصلتي عليهم
رغد/نوووو ماامداني انشالله بكره
حسناء/طيب حبيت اتطمن عليك
جاني النوم
رغد/ ادري اني مقصره معاكم بس والله احبكم
حسناء/هههههههه ندري والله ولا يهمك تشااااو
رغد/ههههه تشاوين
وقفلت السماعه


يوم الجمعه
قبل الصلاه بساعه
في بيت ابو فهد
(بيتهم عباره عن فلتين في حوش واحد الفله الكبيره لأبوهم والثانيه مقسومه بين فهد ومروان(
كان الكل صاحي ماعدا البنات
ام فهد في المطبخ تجهز البخور
ابو فهد/ العيال لسه ماصحيو,,
ام فهد/ الله يهديك عيالك في بيوتهم وطارق غاسل ايدك منه من زمان
والبنات بيصحو عقب هلكتهم المذاكره
طارق والنوم عامل عمايله فيه /ليش كذا ياامي ليش ماتحبيني يعني يرضيك انزف عالطالعه والنازله ويقرب يبوس راسها وراس ابوه
وينسدح على اقرب كنبه
ام فهد/الحمدلله على نعمه العقل
ابو فهد يصفق بإيده هذا مامنه فايده
طارق/يماه فيه فطور الخطبه بتطول مايصير اروح جوعااان
ام فهد/يالله الحين بجيبه
ابو فهد/دلعيه محد مخربه غيرك

ودخلو عليهم مروان وفهد كاشخين ومبخرين
مروان بأسف/وانت متى بتلبس انشاالله
طارق اللي مطنشه وشعره نازل على وجهه
فهد بحزم/طارق بسرعه البس منتظرك بره لاتأخرني
طارق اللي ماعجبه تصرفهم وقام يتأفف بصوت واطي/اصغر عيالهم انا
الله يعيني مركزين عليه هاذي اليومين
ام فهد/بالراحه على الولد كلتوه
مروان يناظر فهد ومبتسم يعني امي مخربته علينا
فهد/يمه مايصير كذا والله ماينفعه الخراب اللي أهو فيه
مروان/انا اعرف ان الدلع للبنات الولد مايتعامل كذا
ام فهد بضيق/الله يهديكم انتم وش شايفني ارضعه والا احممه
فهد يمزح/صراحه مااستبعده ههههههه
مروان/تخيله عاد بحضنها وترضعه
ههههههههههههههههههه
ام فهد تخزهم /تتريقو نشوف عيالكم بعدين
وجا ابوهم ووراه طارق لابس ثوب بلا غتره وشعره لين رقبته
مروان/ خلصو الغتر ليش كذا عاد شعرك من الركوع والسجود بيكشر
فهد/نحط له كيس ونربط شعره
طارق/محترين مني انت يافهد الله يعينك مهما حطيت على راسك الشمس بتخترق صلعتك
وانت يامروان لول الحيا الا كان طولته مثلي بس كبرت وراحت عليك
والكل نقع بالضحك على كلامه حتى هو ضحك وراحو يصلون الجمعه

انتهى










الـــيــــــتـــــيـــــمــــــه
للكاتبه /حكميه كلها احساس





الجزء الثاني

في المدرسه
اللجنات هادئه
والطالبات هادين كل وحده تناظر لورقتها وتحل والمعلمات منتبهين لهم واللي توزع مويا ومناديل
كانت حسناء مرتبكه شويه لان بدور شويه وتناديها وهي خايفه لاتروح فيها هذا غير اللي وراها تلكزها في ظهرها
والمدرسه نظرها عليهم
حسناء في نفسها /الله يستر
المعلمه/بدور عينك على ورقتك لاايجي واعلم عليها
وانتي يا منيره بس البنت لو في بالها معلومه حتطيريه اسحبي ماصتك شويه لورى
رغد /هههههههههههههههاي
المعلمه /بسم الله عليك يالله راجعي
وكلها ساعه ونص والبنات طلعو والشله اول ماطلعو عند كانو متفقين يصرخو صرخه قويه عند البوابه

هييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

اليوم اخر يوم وبكره بنشبع نوم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي
حسناء /يالله نجيب المكسرات والفصفص والشاي خلونا نفلها ومرام مسويه لكم حلا
الجالكسي
هيفاء/واااااي فدييييت مرومه عساني افداها هذي البنت محبتها من عند الله تدخل القلب دغري
بدور بنص عين/استحي على وجهك
الحلا ضيع علومك
رغد/هههههههه خليها الله يفشلو
حسناء/بسم الله عليكم كلتوها
خلوها فديتها من يوم يومها كلامها عسل
بدور مسويه مغمى عليها /آآآه ماقدر اموت حلا وكلام احلى انا اليوم بروح فيها
رغد/والله بتوحشوني
بدور /ومين قال انا بنسيبك وراك وراك
حسناء/شوفو كل يوم خميس نجتمع عند وحده والخميس الجاي عندي بنسوي حفله عشان النجاح

الكل هييييااااااااااااااااا
تعيش حسنااااااااء تعيش تعيش تعيش

ومرت ساعتين وكل وحده ودعت الثانيه وداع حار وروحو





في المستشفى
مرام تناظر اخوها اللي بدت معالم وجهه تتغير اصبح شبيه بالموتى
شاحب هزيل ضعيف
حطت يدها على جبهته وجلست تقرى عليه وحسناء ماسكه يده وتتكلم معاه بكل شي صار معاها كان منظرهم يأسف ودق الباب ودخل مروان بعد ما تحجبت حسناء
مرام /ها بشر وش قال الدكتور
مروان/يقول فيه تحسن وانشالله للامام
مرام/امين بس شوفه تغير جسمه ضعيف
مروان/ياعمري لا تشغلي بالك
واحد بحالته لازم يضعف ادعي له ان يقوم بالسلامه
الكل امين وروحو


في الكوفي
كان طارق وصحبته لاعابه شطرنج ومن ضمنهم مهدي وفيصل اخوان هيفاء
وكان المكان ازعاج عالآخر
وفجأه رن جوال طارق
والكل التفت عليه وماتو ضحك كش عليهم وطلع من الكوفي
طارق وبصوت ساحر/هلا بالحب كله
بدور بصوت انثوي وبكل غنج/هلا حبي كيفك
طارق/الحمدلله تو ماردت لي الروح بعد ماسمعت حسك
بدور/الحمد لله كملت الامتحانات وحاسه بملل وابي اروح المول ابي اشوفك
طارق/اممم اليوم لا بس اوعدك بكره
بدور بخيبه/خساره اوكي وعد
طارق /وعد ياقلبي وعد
وناظر جواله شوق يتصل بك
وفي نفسه او الظاهر صدق كملو الامتحانات ردينا للازعاج والمجامله والله كنت براحه
بدور/وينك حبي لايكون مشغول
طارق/ فديت روحك والله طالع انا واصحابي وينادون علي
بدور/طيب اخليك الحين بلا مااعطلك باي
طارق /الله يحفظك مع السلامه
وقفل من هنا ورجع دق من هنا وهو يتنهد الله يعين على هالبلشه

داخل الكوفي
فيصل/صدقتوني ماراح يرجع بوطبيع مايجوز عن طبعه
هشام/ ركز ماعليك منه
مهدي/والله مو ذنبه ذنب اللي متبريه من نفسها وبايعه عرضها وشرفها بنات اخر زمن
فيصل/خلاص عندي كم رقم شيلهم ودق عليهم وانصحهم لاترجنا الحين
بنصايحك
مهدي يدفه بكتفه/اقول بالذات انت لا تتكلم الله يهديكم
هشام/ شوفوه رجع ياحبي له
وبعدها نقعو عليه ضحك لانه رجع دق جواله وطلع مره ثانيه هو عادي يرد داخل بس الكلام اللي يقوله يستحي يقوله عند اخوياه


يوم الخميس
الساعه العصر
في غرفتها منسدحه ورايحه فيها على صوت فيروز
حبيتك في الصيف حبيتك في الشتا ونطرتك الصيف نطرتك الشتا
ونزلت دمعه حااااره على خدها الناعم,يوم اني قررت احب راح حبيبي مني



في بيت مروان
كانت حسناء توها مكمله التشيز كيك وطالعه من المطبخ لغرفتها تجري متحمسه
طراااااخ

(* *')



انتبهي
تعورتي انتي بخير
تداركت الموقف
صرخت بأعلى صوتها ورجعت جري للمطبخ
مروان مايت ضحك عليها وش فيها هاذي يومها كله جري
مرام /وش صاير
من صرخ
مروان/اختك الخبله تجري ماشافتني وصدمت في حضرت سموي
مرام طلعن عيونها /وي حسناء وينها
مروان/رجعت للمطبخ
طوالي راحت لها
ومروان طلع بره
مرام/هههههههههه
خلاص قلنالك ماراح يرجع الا الساعه 
خذي راحتك
حسناء/والله بغت روحي تطلع طيب بروح غرفتي بغير ملابسي ممكن
مرام/ والله ارتحت من زنتك فتره الاختبار
روحي ولاتنسي انه راجع يجيب المعجنات والعشا
حسناء/افففف والله حاله
مرام بحزن/ليش كذا متضايقه وانتي عندي
حسناء/ لا بس لازم اتزوج وارتاح من الحكره في غرفتي
مرام بفرح/شوفي راح نسافر لدبي والله حاسه فيك عمري
حسناء/ فديتك خلاص تعودت لا تاخذي في خاطرك اي شي خليني افضفض من غير زعل هنا او في دبي زي بعض
مرام /اقول وريني عرض اكتافك غيري ملابسك واكشخي ابغاك نجمه الحفل
حسناء حضنت اختها بقوه وباستها في خدها بوووووسه قويه
مرام/الله يقرفك روحي عني
حسناء طالعه/ههههههههاي
مرام/الله يعيني عليك لساتك بزر موكأن عمرك 


في نفس الفله بيت فهد
كانت حلا تتجهز لحفله حسناء وتغني
وين واحو وين واحو يابن سنتين

كان نديم مار من جنب غرفتها وسمعها وضحك عليها هاذي متى بتكبر
ودخل الغرفه يتريق عليها
نديم/الحمد لله ترى العقل زين
حلا/بسم الله ترى فيه باب يندق عليه
نديم/ماشفته
حلا/هاها ها اشغل نفسك وابعد عن طريقي ماني فاضيه لسخافتك
نديم/لوين انشالله
حلا /ياربي منك
بما انه الرأي لابوي وانك ملقوف راح اخبرك
حسناء مسويه حفله وعزمتني
ناصر وهو داخل/خلي الحفل للمزايين روحتك مالها داعي ليش تحرجين نفسك
تراك ام الشيف والزين متبري منك وشينه الحلايا
حلا بشهقه/ انا حلا التاج شييييفه ياقليل الذوق ياللي ماعندك نظر بره بررررررااااااه
وهم طلعو جري من غرفتها يضحكو عليها وصفقت الباب
نديم بصوت عالي/ياخي ارفق على البنيه
رقيقه
ناصر/ياشينه الحلايا
امهم /وراكم ماتسمعون ابوكم روحو كلموه يالله بسرعه
حنان/ويووو انزفووو انزفوووو
امهم / حنان بس وروحي عند جدتك جيبيلي المحارم
حنان ماده بوزها/طيب ماحد نافعك في هالبيت غيري
امهم/انتي قلبي وعمري روحي يالله
حنان/ايوه كذا ابغاك
امهم /ههههههههههههه
وراحت عند حلا تشوف وش سوت




في الفيلا الثانيه
ام فهد /انتبهي لاتطيحيهم
حنان/افففف يعني وش شايفتني بزر انا تروني اعقل اخواني
ضي/فدييتك يام لسان ماقدر عليك انا روحي وارجعي العبي مع البنات
حنان/حتى انا مااقدر عليك خليهم يلحقوني يلعبو عندي
ام فهد/روحي اعطي امك بلا هذره زايده
حنان/بالصح اقلبي وجهك وطلعت تجري وتضحك
ضي/ماشالله عليها
ام فهد/سهى وسهام بيروحو الحفله
ضي //ايوا يلبسو عند غلا وساره
ام فهد/غلا بتروح والله مااتوقع تطلع من كهفها مدري عنها متغيره لاتطلع ولا تسولف من يوم حادث اهل حسناء
ضي/ياامي والله ماادري امكن وحده من صديقاتها صار لها شي كدرها
ام فهد/اطلعي لها كلميها
ضي/والله تعبت تكلمت معاها ترد عليه انا بخير مافيني الا العافيه
الا والبنات نازلين آآخر شياكه كل وحده تقول الزين عندي
وبصفره من خالهم طارق
مااقدر على الزين كله ثلاث مره وحده
ترى رقمي والباقي ماتغير
امل/ياااي خالو انت اشيك واحد في العايله
سهام /فديت اللي جابر بخواطرنا
طارق بمزح/اشوه انك فهمتي
الكل/خاااااال تكفى
طارق /هههههههههه امزح والله انكم تخققو تعوذو لعمركم
ورمى بوسه لهم
وطلع

كان بره الفله وصلت سياييير صديقات حسناء
طبعا البنات بس يتلثمون وكاشفين وجوههم يشوفون انهم لسى بدري على الغطوه
وهم نازلين والحوش واحد
وطارق كان طالع شاف البنات كلهم وكانو كلهم يخققون وعرف بدور
طارق /معقوله ايه هاذي بدور وش جابها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-wbs.top-me.com
قمر
بنوتة جميلة ~
بنوتة جميلة ~


عدد مسآهمآتي ~ : 200
نقآططي ~ : 200
سٌّمعَتي ~ : 0
مززآججي ~ :
جنســــيے ~ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه اليتيمه   الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:17 am

مشكوورهــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BaNaT WbS
مديرة منتدى بنات وبس ~
مديرة منتدى بنات وبس ~
avatar

عدد مسآهمآتي ~ : 896
نقآططي ~ : 2095
العمر : 18
سٌّمعَتي ~ : 0
مززآججي ~ :
دَولِتے ~ :
جنســــيے ~ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصه اليتيمه   الثلاثاء يوليو 05, 2011 2:32 am

العفو شكرآ لمرور العطر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-wbs.top-me.com
 
قصه اليتيمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وبس  :: 。・゜・( آلفئه التعليميه)・゜・。 :: قـسم القصص والروآآيـــ آ ت والأساطير |•-
انتقل الى: