منتدى بنات وبس

منتدى بنات وبس

منتدى بنآت وبس | خطوآت إبداعية نحو الجنة ® منتدى بنآت وبس.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خطوآت حَنين | وسام |

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BaNaT WbS
مديرة منتدى بنات وبس ~
مديرة منتدى بنات وبس ~
avatar

عدد مسآهمآتي ~ : 896
نقآططي ~ : 2095
العمر : 18
سٌّمعَتي ~ : 0
مززآججي ~ :
دَولِتے ~ :
جنســــيے ~ : انثى

مُساهمةموضوع: خطوآت حَنين | وسام |    الأربعاء يوليو 13, 2011 5:56 pm

/
\


كـآن لتلكَ آلصغيـرهـ أثرٌ كبيـرٌ في حيَآتيْ !!

أسمع صدى ضحكآتهآ الطفوليَه .. خطوآتهآ آلمليئه بالنشَآط اللآمتنآهي ,
أشكآل ألعآبهـآ لآ تبرح ذآكرتِيْ .. أحزآنهآ .. أفرآحهـآ .. وحتى دموعهـآ .. إنهآ صورتي آلطفوليه !!!!!


كل خطوةٍ أخطوهـآ يرجع ذهني إلى الورآء , لأتذكرهـآ ودموعهآ
فأترآجـع عن كُل شـيء وآكتفي بالنظر إليهآ , وآلحنين لأيآمهـآ !!

لآ طآلمآ شعرتُ بإن تلك الطفله مآزآلت تسكنني وأشعر بِهآ !
غير أن مظهرهآ قد تغيَر وأصبحت أكبَرْ بكثيـر , يعتصرني الحنين
ليآلٍ أعجز عن النوم فيهـآ .. لآ أتقبل فكرة الكِبَر .. فقط آنظر إلى الخلف

أتأخر سنوآتٍ كثيـره بسببهآ , رُبمآ لإنهآ عآشت سعاده بالغه في طفولتهآ
وفقدتهـآ أثنآء الكبَرْ !
أو رُبمـآ تفآجأت بأن الحيـآة ليست كمآ ظنت سآبقاً بإنهآ جميلَه جداً
ولآ يوجد مكآن للدموع إلا في حآلة فقدآنهآ للعبتهآ أو قطعه من الحلوى !

حينمآ بدأت تكبُر شيئاً فشيئاً , إشتآقت لأحضآن أمها في ليلة عجزت عن النوم فيهـآ بسبب كآبوسٍ مُزعـج .. تسحب ورآءهآ شرشفهآ الأزرق
تطلُ على وآلدتهآ فتجدها أستغرقت في نومٍ عميق ترجع خآئبة إلى فرآشهـآ
تحتضن وسآدتهآ وتنـآم ودموعهـآ مستمره في النـزول !!

كثيراً مآشعرتُ بإن المثل الذي يقول { من ينظر إلى الورآء لآيصلُ أبداً }
ينطبق علَيْ , إحسآسُ يقول لي لن أنجح في حيآة الكِبَآر وإن نجحت لن يكون بمقدآر سعآدتي في آلصغـر !!

أستميحُكِ عذراً صغيرتيْ لآ طآلمآ كنت أنظر إليكِ ولآ أصلُ أبداً
وإن أستمريتُ بالنظر إليكِ فإني لـن أصل على الإطلآق إلى مآكنت أطمحُ إليه !
كنتِ ومآتزآلين ذِكرى جميلـه , مرحلَه من حيَـآتي هيَ الأسآسْ
لن تبرح ذآكرتي ألعآبكِ صوركِ روضتكِ ,
لكنهآ ستكون مصدَر أملٍ وسعـآدهـ أصلُ بهمآ إلى الأمـآمْ

آنَ ليْ , أن أترككِ وأعيـش في زمني أنـآ
وليسَ زمنكِ !!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-wbs.top-me.com
 
خطوآت حَنين | وسام |
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وبس  :: 。・゜・( آلفئه التعليميه)・゜・。 :: قـسم القصص والروآآيـــ آ ت والأساطير |•-
انتقل الى: